أنت هنا

إدارة التخطيط والدراسات تقدم الدعم الفني للكليات والعمادات المساندة

إدارة التخطيط والدراسات تقدم الدعم الفني للكليات والعمادات المساندة

      بدأت إدارة التخطيط الاستراتيجي والدراسات بوكالة الجامعة للتطوير والجودة في تقديم الدعم الفني للكليات والعمادات المساندة يوم الثلاثاء 14/2/1443هـ الموافق 21/9/2021م لتقييم خططها الاستراتيجية استنادا الى تقرير قياس الأداء للخطة الاستراتيجية وتقرير الخطة التنفيذية ولمراجعه وتقييم ما تم إنجازه في المرحلة السابقة، وتحديد الملامح الرئيسة لأعمال المرحلة القادمة. وترسيخ ثقافة التخطيط الاستراتيجي وذلك وفق جدول زمني تم التنسيق بشأنه مع سعادة عمداء الكليات والعمادات المساندة.

     وتهدف هذه الورش إلى تقويم الأداء الإستراتيجي وقياس مدى التقدم في تنفيذ الأهداف الاستراتيجية؛ وتمكين الكليات والعمادات المساندة من اتخاذ القرارات المناسبة لمتابعة تنفيذ اهدافها الاستراتيجية، حيث تهدف الورش إلى تمكين كليات الجامعة والعمادات المساندة من تقويم أدائها الإستراتيجي وسرعة إصدار التقارير الدورية ذات العلاقة بالتقدم في تنفيذ أهدافها.

     وبتوجيه من سعادة الدكتور/ ناصر القحطاني وكيل الجامعة للتطوير والجودة؛ قام مستشارو إدارة التخطيط الاستراتيجي والدراسات بعقد لقاءات مع الكليات والعمادات المساندة كلٌ على حده، لخصوصية كل كلية وعمادة لتقييم أداء الخطة الاستراتيجية والخطط التنفيذية، حيث شارك في الورش عمداء الكليات والعمادات المساندة ووكلائها وفريق الخطة الاستراتيجية وتم الرد على جميع الاستفسارات من قبل مستشارو وكالة التطوير والجودة (إدارة التخطيط الاستراتيجي والدراسات. )

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sp.psau.edu.sa/ar/news/1-775