أنت هنا

اللجنة الدائمة للخطة الاستراتيجية بجامعة الأمير سطام تُقر أولويات تنفيذ أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة

اللجنة الدائمة للخطة الاستراتيجية بجامعة الأمير سطام  تُقر أولويات تنفيذ أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة
e

أقرت اللجنة الدائمة للخطة الاستراتيجية بالجامعة في اجتماعها الثالث يوم الإثنين 25/2/1437ه أولويات تنفيذ الأهداف التنفيذية للخطة الاستراتيجية للجامعة، وذلك بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعدد من عمداء العمادات والكليات أعضاء اللجنة.
هذا وقد أكد أ.د صالح بن علي القحطاني وكيل الجامعة للتطوير والجودة رئيس اللجنة أن إقرار أولويات التنفيذ يعتبر الخطوة الأكثر أهمية في انطلاق تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة في خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث سيتم عرض ما أقرته اللجنة الدائمة من أولويات التنفيذ على اللجنة العليا للخطة الاستراتيجية خلال بضعة أيام للنظر في الإقرار النهائي لأولويات التنفيذ.
كما أشار د. خالد بن عبد الله الدخيل الله مدير مركز التخطيط الاستراتيجي والدراسات المستقبلية إلى أن الفترة القادمة من مشروع الخط الاستراتيجية بالجامعة تتطلب تكاتف جهود جميع منسوبي الجامعة وبالأخص قيادتها وفرق عمل متابعة تنفيذ الأهداف الاستراتيجية.
كما توجه رئيس اللجنة بالشكر والتقدير لجميع أعضائها على ما بذلوه من جهد طيب في إعداد وتعديل أولويات التنفيذ خلال فترة وجيزة، متمنياً للجامعة التوفيق والسداد في تنفيذ خطتها الاستراتيجية بما يتلاءم مع متطلبات خطة آفاق بوزارة التعليم.
 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sp.psau.edu.sa/ar/news/1-203